أتلتيك بيلباو يهزم برشلونة ويفوز بالكأس والحكم يطرد ميسي

متابعة 12:32 - 18 يناير 2021

لم يتمكن اللاعب ليونيل ميسي، من إتمام مباراة السوبر الإسباني التي جرت مساء الاحد وجمعت فريق برشلونة وأتليتيك بيلباو، وذلك بعد تعرضه للطرد من طرف الحكم.

وكان المباراة في الدقائق الاخيرة من نهاية الشوط الإضافي الثاني عندما إرتكب ميسي مخالفة في حق مهاجم بيلباو واضطر حكم المباراة إلى الاستعانة بتقنية “الفار” للتأكد من ذلك.

وجاء قرار الحكم منصفا بعد تاكده من إستعمال ميسي للعنف ضد لا بيلباو حيث أسقطه أرضا بضربة من يده، وكانت البطاقة الحمراء من نصيب “البرغوث”.

وتعتبر هذه هي البطاقة الحمراء الثانية التي يتلقاها ميسي في مسيرته الكروية، والأولى له رفقة فريق برشلونة، بعد 753 مباراة خاضها في صفوف الفريق الكطالوني.

وتوج فريق أتلتيك بلباو ببطولة كأس السوبر السباني للمرة الثالثة في تاريخه، بالفوز الثمين الذي حققه على منافسه برشلونة،  بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت مساء الأحد على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية، في نهائي البطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، سجل البارصا عن طريق انطوان جريزمان بالدقيقتين 40 و77، فيما سجل لبلباو، دي ماركوس، وفيلالييري، بالدقيقتين 42 و90، ليلجأ الفريقين لشوطين إضافيين.

وتمكن بيلباو من تسجيل هدفه الثالث، في الدقيقة 94 بواسطة إينياكي ويليامز.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *