أحمد أحمد: تلقيت تهديدات بتسليم كأس دوري الأبطال للترجي

أوريون.ما 10:06 - 1 يونيو 2020

خرج رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي الرياضي التونسي، للدفاع عن موقف النادي بخصوص الاتهامات التي وجهها، رئيس “الكاف”، للمسؤولين التونسيين، وحديثه أمام محكمة التحكيم الرياضية، عن تلقيه تهديدات بتسليم كأس دوري الأبطال للترجي، في مباراة النهائي التي توقفت بسبب مطالبة الخصم الوداد بالعودة إلى تقنية فيديو الحكم المساعد.

التويتي أوضح، في حديث إذاعي لـ”IFM”، أن المسؤولين عن نادي الترجي، من بينهم الرئيس حمدي المدب، لم يهددوا أحمد أحمد خلال مباراة النهائي، والأمر، حسبه، يتعلق فقط بمشاجرة كلامية، بسبب اختلاف الآراء، والظروف المحيطة آنذاك بالمباراة، وتم إصدار عقوبات مالية من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص الأمر.

وعاد المحامي التونسي إلى التأكيد على أن جلسة “الطاس”، التي أجريت يوم الجمعة الماضية، تم الاستماع خلالها إلى جميع أطراف القضية، من بينهم رئيس “الكاف” أحمد أحمد، الذي تم استدعاؤه من طرف الوداد الرياضي لتقديم شهادته.

أما بخصوص دفوعات الوداد تابع رياض التويتي: “أمام محكمة التحكيم الرياضي، النادي سعى إلى إثبات عدم انسحابه من لقاء النهائي،  عكس المواجهات السابقة أمام لجان الكاف، حيث تم التركيز خلالها على غياب فيديو الحكم المساعد، وأيضا الظروف الأمنية المحيطة باللقاء، وهي كلها دفوعات لم يتم الأخذ بها”.

وكان فريق الوداد الرياضي قد تشبث بحقه في الدفاع عن قضيته رغم القرارات السابقة التي لم تنصفه في قضية “نهائي رادس”، ليحمل ملفه مجددا إلى “الطاس”، وانتظار القرار النهائي بخصوصه، بعد سنة من الترافع بين لجان “الكاف”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *