أرباب المقاهي بوجدة يهاجمون حجيرة

أوريون.ما 21:34 - 2 مايو 2019

عبر مكتب جمعية أرباب المقاهي بمدينة وجدة عن تفاجئهم مما سموه “التجاهل التام” لمطالبهم المقدمة لمجلس المدينة، والمتمثلة في مراجعة القرار الجبائي وتنظيم قطاع المقاهي، وعدم إدراج هذه النقطة ضمن جدول أعمال دورة ماي، كما وعدهم بذلك رئيس الجماعة عمر حجيرة.وفي هذا السياق، أبرز أرباب المقاهي في بيان لهم أن التزام حجيرة بإدراج نقطة متعلقة بموضوعهم قد أكده خلال لقاءين اثنين جمعاه بهم، كاشفين عن عقد لقاءات مماثلة مع مصلحتي الشؤون الاقتصادية والشؤون الجبائية، وكذا الأحزاب المكونة للمجلس البلدي.

وعبر مكتب أرباب المقاهي عن احتجاجه الشديد أمام ما أسماه سلوك التأزيم المستمر لقطاع خدماتي مهم، داعيا كافة أرباب ومسيري مقاهي وجدة لليقظة، من أجل الدفاع عن حقوقنا وتنظيم سلسلة إجراءات وخطوات تصعيدية.

وأشار ذات البيان إلى أن المكتب المسير لجمعية أرباب المقاهي بوجدة، اختار لشهور دق أبواب المسؤولين ورؤساء الأقسام والمصالح ذات الصلة، مستعرضا جملة من المقترحات، أبرزها تغيير الرسم على محال بيع المشروبات، ومراجعة ثمن المتر المربع من استغلال الملك العمومي المؤقت.

وبعد مناقشات مستفيضة تم التوافق على عقد اجتماعين مع مصلحتي الجبايات المحلية والشؤون الإقتصادية الأسبوع المقبل لدراسة الملف المطلي قصد الخروج بحلول عملية ومنصفة من أجل تحيين القرار الجبائي وعرضه كنقطة في جدول أعمال أحد دورات مجلس جماعة وجدة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *