أمرابط يكشف تفاصيل عن “تفاقم” إصاباته

متابعة 15:17 - 30 أبريل 2019

كشف الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب نادي “النصر” السعودي، عن “تفاقم” إصابته خلال المباراة التي جمعت فريقه مساء اليوم السبت مع فريق “اتحاد جدة” وخسرها بأربعة أهداف لهدفين.

وقال أمرابط في تصريح تلفزيوني عقب المباراة “إصابتي في عضلة الفخذ تفاقمت، لقد خاطرت كثيرا باللعب اليوم، والآن أحتاج إلى الراحة لمدة أسبوعين”.

وقال إن “الجميع يعرف أنني لم أكن جاهزا، وخاطرت لمساعدة الفريق”، مضيفا أن “الإصابة منعتني من الظهور بشكل جيد اليوم، ولم أقدم سوى 60 في المئة” من الأداء.

وحجز فريق اتحاد جدة، بطاقة التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب ضيفه النصر في مباراة مثيرة احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، في الدور نصف النهائي للمسابقة.

وبدأت المباراة قوية وسريعة من الفريقين، ونجح “الاتحاد” في حسم نتيجة الشوط الأول بتقدمه بهدف نظيف عن طريق الصربي أليكساندر بريوفيتش في الدقيقة 44 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف فريقه الهدف الثاني عبر فهد مساعد المولد في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

وتمكن “النصر” من العودة للقاء من جديد بهدفين عن طريق المغربي عبد الرزاق حمد الله (الثاني له من ضربة جزاء) في الدقيقتين 66 و89 من زمن اللقاء.

ولجأ الفريقان للشوطين الإضافيين، وتمكن “الاتحاد” من حسم اللقاء وسجل هدفين عبر البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقتين 96 و106 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، ضرب “اتحاد” جدة موعدا مع “التعاون” في المباراة النهائية بعد أن أطاح الأخير ب”الهلال” بخماسية نظيفة في نصف النهائي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *