إبراهيموفيتش يدخل في رهان مونديالي مع بيكهام قبل مواجهة الإنجليز والسويد

متابعة 11:47 - 7 يوليو 2018

يبدو أن أجواء المواجهة المرتقبة بين منتخبي إنجلترا والسويد اليوم السبت 7 يوليو في دور ربع النهائي بنهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، ليست ملتهبة فقط على أرض الملعب، بل انتقلت سخونتها إلى مواقع التواصل أيضا.

تبادل النجمين الإنجليزي ديفيد بيكهام والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، التغريدات حول تلك المواجهة، والتي حملت في طياتها “رهانا موندياليا وديا”، بحسب ما نقلته صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

واستهل “السلطان إبرا” الرهان، بنشره تغريدة قال فيها: “ديفيد بيكهام، لو فازت إنجلترا، سأوجه لك الدعوة على العشاء في أي مطعم تختار في أي مكان في العالم، لكن إذا ما فازت السويد، ستدفع لي فاتورة كل ما أرغب فيه من إيكيا (سلسلة متاجر سويدية متخصصة في الأثاث)، هل توافق؟”.

ورد عليه بيكهام بتغريدة أخرى: “زلاتان، لو فاز فريقك سآخذك إلى إيكيا لتشتري كل ما تحتاجه من أجل تأثيث منزلك الجديد في لوس أنجلوس”.

وتابع “أما لو فازت إنجلترا، فأرغب برؤيتك داخل ملعب ويمبلي مرتديا قميص المنتخب الإنجليزي، وأنت تأكل وجبة فيش آند شيبس (طبق إنجليزي شهير من شرائح السمك والبطاطس المقلية)”.

وتربط اللاعبين علاقة قوية، حيث سبق ولعبا معا في باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أن إبرا يلعب حاليا في لوس أنجلوس غالاكسي، الفريق السابق لبيكهام.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *