إعطاء انطلاقة فعاليات الدورة الثالثة للدوري الخاص بأندية الغولف

أوريون.ما/و م ع 22:25 - 31 أكتوبر 2018

انطلقت اليوم الأربعاء، بغولف بحيرات السعيدية، فعاليات الدورة الثالثة للدوري الخاص بأندية الغولف، وذلك بمشاركة ستة فرق تمثل مختلف جهات المغرب.

وستشهد هذه الدورة التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للغولف إلى غاية 05 نونبر المقبل، منافسة قوية بين الغولف الملكي الجامعي لسطات، والغولف الملكي لآنفا المحمدية، والنادي الملكي كونتري بطنجة، والغولف الملكي لدار السلام، والغولف الملكي لفاس وواد فاس للغولف، التي ستحاول انتزاع اللقب من الفائز بالدورة السابقة، فريق غولف السعيدية.

وبهذه المناسبة، أكد نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للغولف، السيد فؤاد أقصبي، على “الاهتمام الموصول” الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، رئيس الجامعة الملكية المغربية للغولف، لتطوير هذه الرياضة، لاسيما على المستوى الجهوي.

وفي هذا الإطار، قال السيد أقصبي، الذي يشغل أيضا منصب رئيس الغولف الملكي لآنفا المحمدية، أن تنظيم هذه الدورة في الجهة الشرقية يأتي من أجل تنفيذ هذه الاستراتيجية، إلى جانب خارطة الطريق التي سطرها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

من جانبه، قال المدير الرياضي بالجامعة الملكية المغربية للغولف ومدير هذا الدوري، السيد محمد كرطيط، على خصوصية هذه الدورة  من حيث أنها ستقام على شكل بطولة (مباراة مربوحة: 2 نقط، مباراة متناصفة: نقطة واحدة، مباراة خاسرة: 0).

وأوضح أن “جميع الفرق ستتنافس فيما بينها، والفريق الذي يحصل على أكبر قدر من النقاط سيعلن كفائز”.

حضر حفل افتتاح الدورة الثالثة للدوري الخاص بأندية الغولف، على الخصوص، والي جهة الشرق، وعامل إقليم بركان، ورئيس الجماعة الحضرية لمدينة السعيدية، وممثل وكالة تنمية الأقاليم الشرقية، إلى جانب شخصيات أخرى.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *