البام يجدد هياكله بمدينة السعيدية

أوريون.ما 14:47 - 8 مارس 2021

في اطار تجديد الهياكل التنظيمية لحزب الاصالة والمعاصرة ،انعقد جمع عام عادي لتجديد المكتب المسير لفرع الحزب بمدينة السعيدية ،اقليم بركان يوم الاحد 2021/03/06 بحضور اعضاء ومناضلي الحزب بالإقليم و السعيدية ومنسق الجهة والنائب البرلماني لإقليم بركان .

وبعد عرض والمراحل النضالية والمستجدات التي عرفتها تنسيقية السعيدية ومشاركة الحزب في الاستحقاقات الأخيرة والحصيلة الحزبية ناقش من خلالها المناضلون أهم التطورات التي اتسمت بها المرحلة الراهنة التي من خلالها استفاض النقاش حول ما يمكن الوقوف عنده من سلبيات وإجابيات وخصوصا في ما يخص مساهمة الحزب في تقدم المدينة وتحسين أوضاع الساكنة .

وقد اتسم الجمع بنقاش موضوعي وصريح عبر من خلاله الحاضرون عن استعدادهم للنضال في الاستحقاقات القادمة لتحقيق الاهداف المنشودة التي تسعى اليها ساكنة السعيدية ، وبعد ذلك انتقل الحضور إلى جلسة انتخاب الأمانة المحلية لجماعة السعيدية وقد اسفرت النتائج عن انتخاب السيد حسان بن مومن وبالإجماع أمينا محليا للحزب.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجمع تم عقده في احترام تام للتدابير الوقائية والصحية الموصى بها من قبل السلطات المختصة لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

واختتم هدا الاجتماع بالدعاء للجميع بالتوفيق ،وتلاوة برقية الولاء والإخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ،وان يحفظه في ولي عهده الامير مولاي الحسن وكافة الاسرة العلوية الشريفة ، انه سميع مجيب.

تجديد هيكلة الفرع المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بالسعيدية

الأمين المحلي : حسان بن مومن

النائب الأول : عبد المالك الصفراوي

النائب الثاني: البكاي غيوني

النائب الثالث: مصطفى بوتشيش

الكاتبة العامة : رحمة مغراوي

نائب الكاتب العام : سفيان حمان

أمين المال: نور الدين خطابي

مستشارون:

 ميمون لهواري

عبد المجيد حمان

مصطفى زناقي

عبد القادر بن مومن

فريد زناقي

بشرى السنوسي

حورية شليحي

عبد المالك حمان

بحرية النهاري

محمد غيواني

محمد بودلال

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *