البطولة العربية للأندية…الوداد الرياضي يستقبل النجم الساحلي التونسي

أوريون.ما 13:22 - 6 أكتوبر 2018

وضعت قرعة الدور 16 من البطولة العربية للأندية والتي أجربت صباح اليوم السبت بالعاصمة السعودية الرياض، فريق الودادي الرياضي في مواجهة قوية وتعد بكثير من الإثارة مع فريق النجم الساحلي التونسي، فيما سوف يواجه فريق الرجاء الرياضي، فريق الإسماعيلي المصري.

مواجهة الوداد الرياضي للنجم الساحلي، ستكون صعبة، خاصة وأن الفريق المغربي سوف يلعب مبارة الإياب في تونس، لذلك، سوف تفرض عليه الأجواء التي سترافق مباراته في الملعب الأولمبي بسوسة، تحقيق نتيجة إيجابية خلال مبارة الذهاب في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والاستفادة ما أمكن من ضغط جماهير “وينرز”.

ويعول الوداد على الصحوة الأخيرة، بعدما قرر الفريق تغيير إدارته التقنية بشكل كامل، واستعانة بخدمات المدرب الفرنسي رينيه جيرارد، خلفا للمدرب عبد الهادي السكيتوي، الطي أقصي الفريق الأحمر تحت قيادته من ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

فريق الرجاء الرياضي، سوف يستفيد من لعب مباراة الإياب وسط جمهوره، إذ منحته القرعة لعب مبادرة الذهاب في مصر، أمام الإسماعلي المصري.

جماهير الخضر، تعول على الذهاب بعيداً في الكأس العربية للأندية الأبطال، خاصة وأن الفريق يحقق نتائج مهمة خلال هذه الفترة، وآخرها العودة بانتصار مهم من قبل نيجيريا، حيث انتصر على فريق إينمبا بهدف لصفر، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليضع الفريق خطوة أولى نحو الوصول إلى المباراة النهائية.

وفي ما يلي النتائج الكاملة لقرعة الدور الـ16:

الوداد الرياضي × النجم الساحلي التونسي

الإسماعيلي المصري × الرجاء الرياضي

المريخ السوداني × اتحاد العاصمة الجزائري

النصر السعودي × مولودية الجزائر

الأهلي المصري × الوصل الإماراتي

الهلال السعودي × النفط العراقي

الاتحاد السكندري × الزمالك المصري

وفاق سطيف الجزائري × الأهلي السعودي

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *