الجزائري بن طالب يوقع لنيوكاسل يونايتد الإنكليزي

أوريون.ما 15:09 - 21 يناير 2020

وصلت علاقة النجم الجزائري، نبيل بن طالب، مع مسؤولي نادي شالكه الألماني إلى طريق مسدود، مما حتم على اللاعب البحث عن مخرج وخوض تجربة جديدة خلال هذه الفترة من الانتقالات الشتوية سيبدأها في “البريميرليغ”.


ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” البريطانية، فإن نبيل بن طالب وقع رسمياً مع فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي على سبيل الإعارة، وذلك بعد أن خضع للفحص الطبي الروتيني ثم وقع مع الفريق الإنكليزي بشكل رسمي.


ولم يكشف المصدر حتى الآن عن تفاصيل هذه الصفقة، مؤكداً فقط أن اللاعب الوسط الشاب انتقل إلى فريق نيوكاسل يونايتد على سبيل إعارة لنهاية الموسم، وبذلك تنتهي الفترة الصعبة التي يمر بها منذ أشهر.

وكان اللاعب نبيل بن طالب خاض عملية جراحية على مستوى الركبة أبعد بسببها عن الملاعب لفترة تقارب 8 أشهر، كلفته الغياب عن بطولة أمم أفريقيا التي توج بها منتخب “محاربي الصحراء” الصيف الماضي.

وبعد شفائه من الإصابة صدم نبيل بن طالب برفض فريقه والمدير الفني “للأزرق الملكي”، دافيد فاغنر إدماجه في الفريق الأول، حيث فرضوا عليه البقاء مع الفريق الرديف، وهو ما أغضبه وجعل اللاعب يدلي بتصريحات نارية يُهاجم فيها مسؤولي شالكه.

وسبق لنبيل بن طالب وأن خاض تجربة في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث كان لاعباً مع فريق توتنهام الذي تدرّب في أكاديميته ولعب معه في الفريق الأول، بين أعوام 2013 وإلى 2016.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *