الرجاء البيضاوي يكتسح مضيفه المغرب التطواني بخمسة أهداف لهدفين

أوريون.ما/و م ع 1:21 - 4 أبريل 2016

اكتسح فريق الرجاء البيضاوي مضيفه المغرب التطواني بخمسة أهداف لهدفين، في مباراة القمة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق “النسور الخضر” كل من محمود بنحليب (د5) وعصام الراقي (31 ض .ج) وعبد الإله الحافيظي (د52 و80) وكريستيان أوساغونا (د78)، فيما وقع هدفي فريق مدينة “الحمامة البيضاء” اللاعبان زايد كروش (د60 ض.ج) ومحمد أبرهون (د69).

وانفرد فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز، وهو العاشر له في الموسم والسادس على التوالي مقابل سبعة تعادلات وخمس هزائم، بالمركز الثالث بمجموع 37 نقطة، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة عن اتحاد الفتح الرياضي صاحب المركز الثاني (38 نقطة) الذي تعادل أمس مع مضيفه الدفاع الحسني الجديدي (0-0).

وفي المقابل مني فريق المغرب التطواني بالهزيمة السادسة في الموسم والثالثة بالميدان، بعد الأولى أمام حسنية أكادير (2-4) والثانية أمام اتحاد الفتح الرياضي (0-3)، مقابل تسعة انتصارات وسبعة تعادلات ، وتراجع إلى المركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند 34 نقطة رفقة اتحاد طنجة الذي تعادل أمس مع النهضة البركانية (0-0).

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *