الصحافة الإسبانية تشيد بالأداء الرائع لبونو حارس إشبيلية

وكالات 12:10 - 11 فبراير 2021

أشادت الصحافة الإسبانية بأداء المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية لكرة القدم في مواجهة أمس الأربعاء ضد نادي برشلونة برسم ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وعنونت صحيفة “ماركا” الرياضية الشهيرة مقالها بـ”عرض بونو لإحباط ميسي”، منوهة بالمواجهة الثنائية بينهما والأداء الرائع لبونو في صده لإحدى كرات ميسي، في حركة قالت عنها “صالحة لملصق رياضي”.

وتمكن بونو من صد 5 كرات حاسمة مكنت النادي الأندلسي من التفوق في مباراة الذهاب قبل مواجهة العودة في برشلونة، حسب الصحيفة الإسبانية، التي نقلت عن الحارس المغربي قوله لزملائه: “علينا الاستمرار على هذا النهج لنبلغ نهائيا آخر”، في إشارة إلى كأس يوروبا ليغ، الذي فاز به نادي إشبيلية الموسم الماضي.

من جانبها، قالت صحيفة “آ بي سي” إن بونو جنب ناديه هدفا مبكرا كان سيمنح التقدم لبرشلونة، كما تصدى لكرة من ميسي كان بإمكانها تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقالت صحيفة “هيرالدو” الإلكترونية، إن بونو أذاق ميسي طعم المرارة في ليلة افتقد فيها برشلونة للدقة في التسديد والقوة في الدفاع.

وحقق نادي إشبيلية فوزا ثمينا على ضيفه برشلونة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء برسم ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وسجل هدفي النادي الأندلسي، الفرنسي جيوليس كوندي والكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقتين 25 و85.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *