العثماني يقوم بحملة انتخابية بالراشدية والنشطاء يعلقون بسخرية على الوعود

متابعة 21:51 - 6 مايو 2019

انتقد عدد كبير من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعود الأمين العام لحزب العدالة والتنمية رئيس الحكومة التي أدلى بها خلال زيارته الأخيرة لمدينة الراشدية، وتم اعتبار تلك الوعود، مجرد حملة انتخابية سابقة لآوانها.

هذا، و قال سعد الدين العثماني، ان جهة درعة تافيلالت، “تستحق جامعة مستقلة”، مضيفا: “لا مانع في إحداث جامعة مستقلة لجمع شتات طلبة الجهة”. فتم اعتبار هذا الأمر  من طرف النشطاء مجرد وعود انتخابية سابقة لآوانها لا غير، “فالحكومة التي يترأسها العثماني هي نفسها التي أقصت جهة درعة تافيلالت من جامعة مستقلة ومعاهد تم إحداثها مؤخرا بجهات المملكة”،يقول أحد النشطاء.

ناشط آخر علق بسخرية على الموضوع بقوله : “هذا وقت الخير والعثماني جا ازرع باش إلقا ما يحصد في 2021″، مضيفا: “نحن أبناء أسامر يعتبروننا مجرد أرقام في الأصوات.. والعثماني الذي قال إن الجهة تستحق جامعة مستقلة هو نفسه الذي يترأس حكومة أعلنت قبل شهر عن إحداث 17 جامعة ومعاهد دون ذكر اسم هذه الجهة”، وفق تعبيره.

ناشطة أخرى أعتبرت أن الجامعة حق مشروع ولا يجب للأمين العام للحزب الذي يقود الحكومة أن يذكرها في لقاء حزبي حتى لا يتم استغلالها من قبل كتائبه، فيما علق ناشط آخر بقوله  “خرجة زعيم العدالة والتنمية لا يمكن اعتبارها إلا مجرد سحابة عابرة أراد أن يكسب من خلالها تعاطف الطبقة الكادحة” .

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *