العثور على الرضيعة التي تم اختطافها بمستشفى الهاروشي و توقيف المشتبه بها

أوريون.ما 4:00 - 22 يونيو 2018

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء،  مساء اليوم الخميس 21 يونيو الجاري، من العثور على الرضيعة التي تم اختطافها من داخل مؤسسة استشفائية، وتوقيف السيدة التي يشتبه في ضلوعها في واقعة الاختطاف.

وحسب بلاغ لمديرية الأمن الوطني، فقد مكنت إجراءات البحث والتحري من تشخيص هوية المشتبه فيها وتحديد مكان إقامتها بالقرب من حي ليساسفة بالدار البيضاء، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن حجز الملابس التي ظهرت بها المشتبه بها في تسجيلات كاميرا المراقبة بالمستشفى، قبل أن يتم الاهتداء لاحقا إلى مكان تواجدها بمسكن عائلتها بمنطقة الرحمة والعثور بحوزتها على الرضيعة المختطفة.

وأوضح البلاغ أن المعاينات الأولية كشفت أن الحالة الصحية للرضيعة عادية، وجاري حاليا عرضها على الخبرة الطبية، بينما تم إخضاع المشتبه فيها لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات ارتكابها هذه الأفعال الاجرامية، فضلا عن رصد كل التواطئات المُحتملة التي يمكن أن تكون ساهمت في تسهيل ارتكاب هذه الجريمة.

وعاش مستشفى الهاروشي مساء أمس الأربعاء، حالة استنفار بعدما اختفت رضيعة بعد ساعات من ولادتها.

وحسب تصريحات صحفية لابنة خالة الرضيعة دينا، فالمشتبه فيه الأول فتاة في العشرينيات كانت تتجول بالقرب من غرفة الولادة و كانت تحمل حقيبة يد كبيرة مليئة بملابس الرضع.

دينا أكدت في ذات التصريحات أن خالتها تعيش أزمة نفسية بعد اختفاء ابنتها التي ولدت في الساعة الثامنة صباحا يوم أمس الأربعاء 20 يونيو 2018.

وأشارت المتحدثة أن المرأة سمراء البشرة وقصيرة القامة وكانت ترتدي جلبابا عصريا به نقشات ورود وتعاني من البهاق على مستوى يديها.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *