العربي الناجي يعتذر لبنحليب و للجماهير الرجاوية ولا يخاف التهديدات

متابعة 14:29 - 21 يناير 2020

تلقى لاعب نهضة بركان العربي الناجي، تهديدات بالاعتداء عليه جسديا من بعض المحسوبين على جمهور الرجاء، بعدما عرض لاعب النسور الخضر محمود بنحليب لإصابة قوية في المباراة التي جمعت نهضة بركان بالرجاء عن الدورة 13 من البطولة الوطنية، بالملعب البلدي ببركان وانتهت على إيقاع التعادل هدفين لمثلهما.

وكانت جماهير الرجاء شنت حملة على اللاعب العربي الناجي في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها لاعبهم بنحليب بعد تدخل خشن من الناجي، ما جعل نجم الرجاء يغيب عن الملاعب لمدة تفوق 5 أشهر بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

وتأجج الغضب في صفوف عشاق الفريق الأخضر، الذين هددوا لاعب نهضة بركان العربي الناجي، ومنهم من بعض له برسائل نصية حاول من خلالها تهديده بالاعتداء عليه أمام منزل والديه بمدينة سلا، قبل أن يخرج اللاعب بتصريحات كاشفا من خلالها أنه لا يخاف من أحد، مجددا اعتذاره لزميله محمود بنحليب”.

وقال العربي الناجي:” بعد نهاية المباراة توجهت نحو محمود بنحليب، اعتذرت له وسامحني على تدخلي، كنت مشحونا في المواجهة التي كانت رائعة وتدخلي لم أقصد من ورائه الاعتداء على محمود، فهو أخي وصديقي”.

وتابع:” للأسف بعض الأشخاص في فيبسوك حاولوا تشويه سمعتي، أخلاقي لا تسمح لي بأن تكون نيتي مقصودة لإصابة اللاعب بنحليب، ما أتأسف عليه هو أن بعض الجماهير هاجمتني وتحاول الاعتداء علي، وهذا أمر غير مقبول”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *