الغولف الملكي دار السلام يجرد البحيرات السعيدية من اللقب

متابعة 13:27 - 6 نوفمبر 2018

توج نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط بطلا للدورة الثالثة للدوري الخاص بأندية الغولف ،الذي احتضنته مسالك البحيرات السعيدية ما بين 31 أكتوبر و 5 نونبر الجاري، مجردا بذلك نادي البحيرات السعيدية من اللقب.

وأكمل نادي الغولف الملكي دار السلام خمسة أيام من المنافسات في المركز الأول بمجموعة تسع نقاط ، متبوعا بالنادي الملكي للغولف الارياف بطنجة، و نادي البحيرات السعيدية (حامل لقب الدورة الماضية) بمجموع سبع نقاط لكل منهما.

واحتل نادي الغولف الملكي الجامعي لسطات المركز الرابع برصيد خمس نقاط ، متقدما على نادي الغولف الملكي لأنفا المحمدية صاحب المركز الخامس بنقطتين ، فيما اكتفى نادي غولف فاس بالمركز الأخير بدون رصيد.

ويعد هذا التويج الثاني في الموسم لفريق العاصة، بعد الأول عقب فوزه بلقب الدورة ال15 لكأس العرش التي جرت ما بين 10 و 15 شتنبر الماضي بمدينة إفران.

وجرت هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للغولف على مسلكي التيلال والبحيرات، على شكل بطولة ، جمع النقاط ، (الفوز في المباراة : نقطتان، التعادل في المباراة : نقطة واحدة، خسارة المباراة : صفر نقطة).

وعرف هذا الدوري مشاركة الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للغولف، بفرق تتكون كل منها من 12 لاعبا في الحد الأقصى (8 لاعبين أساسيين و4 بدلاء)، مع لاعبين على الأكثر شاركا في الدورة الأخيرة لكأس العرش، فضلا عن ممثلين اثنين لكل فريق.

وبالنسبة لكل دور، يضم كل فريق – على الأقل – سيدتين ولاعبين من فئة الكبار، بحسب المنظمين.

وتم في نهاية هذه التظاهرة، التي حضرها على الخصوص والي جهة الشرق، وعامل إقليم بركان، توزيع الميداليات على الأندية الثلاثة الأولى وتسليم الكأس لنادي الغولف الملكي دار السلام .

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *