الناهيري يأهل للوداد إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا

أوريون.ما 21:13 - 16 مارس 2019

تمكن نادي الوداد البيضاوي من التأهل إلى دور الربع النهائي، عقب فوزه على نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما زوال اليوم السبت، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله، برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي أولى دقائق اللقاء، دخل الوداد عازما على هز شباك الفريق الخصم، إذ كان الأكثر سيطرة على مجريات اللعب والأكثر احتكارا للكرة، مع خلق بعض المحاولات الخطيرة التي اصطدمت بدفاع منظم للفريق الجنوب إفريقي، وحارس كان سدا منيعا أمام النادي الأحمر، في المقابل ظل الفريق الخصم متراجعا معتمدا على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل الخطورة على مرمى أحمد رضى التكناوتي.

وفي نصف اللقاء الثاني استمر أصحاب الأرض في ضغطه على دفاعات النادي الخصم، قبل أن يأتي الحل من أقدام نجم الفريق محمد الناهير الذي سجل هدف الوداد الوحيد في الدقيقة الـ62، من تسديدة قوية متقنة خارج منطقة الجزاء لم تترك أي حظ لحارس ماميلودي صن داونز في صدها.

وحاول الخصوم تعديل النتيجة عبر محاولة خطيرة في الدقيقة الـ78، تمكن التكناوتي من صدها بفدائية كبيرة، ليستمر الشد والجدب بين الفريقين إلى أن أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، معلنا عن فوز وتأهل الوداد إلى ربع نهائي المنافسة متصدرا ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *