النساء المقاولات في زيارة تاريخية لمعبر الكركرات

متابعة 12:43 - 12 يناير 2021

نظمت الجمعية المهنية للمقاولات النسائية بالمغرب، الاثنين 11 يناير الجاري، زيارة إلى معبر الكركرات تزامنا مع تخليد المغرب للذكرى 77 لتقديم وثيقة الاستقلال.

وشكلت هذه الزيارة التاريخية للنساء المغربيات المقاولات والتي قادتها، رئيسة الجمعية رشيدة المرنيسي، حسب بلاغ لها توصلت “كفى بريس” بنسخة منه، “فرصة لتقديم التحية للقوات المسلحة المغربية التي قامت بعمل بطولي عندما أبعدت جردان ما يسمى بـ الانفصاليين الذين عرقلوا حركة السير بهذا المعبر، والتأكيد على مغربية الصحراء بالشعار الخالد الله ، الوطن، الملك”.

وبالمناسبة، قالت المرنيسي:” لقد جاءت هذه الزيارة التاريخية للجمعية المهنية للمقاولات النسائية بالمغرب لمعبر الكراكرات لنشيد بما قامت به قواتنا المسلحة الملكية المغربية من عمل بطولي عندما أعادت الحيوية لمعبر الكركرات بعد عرقلته من قبل شرذمة من البوليساريو”.

وتابعت الناطقة الرسمية باسم الجمعية: “وجئنا كجمعية لنؤكد بأن جمعيتنا لن تتوانى في الدفاع عن قضايا وطننا العزيز بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، ولنشكر القوات المسلحة الملكية المغربية على الإنتصار البطولي الذي يأتي بعد الإنتصارات الدبلوماسية التي حققتها بلادنا آخرها إعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة المغرب على صحرائه كاملة”.

وأضافت المتحدثة ذاتها: “ونحن سعداء جدا بأن زيارتنا تزامنت مع تخليد المغرب لذكرى تقديم وثيقة الإستقلال، وحضورنا بمعبر الكركرات بإسم الجمعية المهنية للمقاولات النسائية بالمغرب يأتي في سياق التعبئة الوطنية بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله للدفاع عن كل شبر من أرض مملكتنا السعيدة”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *