انزكان: مصالح الشرطة القضائية تفتح تحقيقا عن واقعة استحمام داخل “طو بيس”

متابعة 14:20 - 31 مايو 2019

تفاعلت مصالح الشرطة القضائية بمدينة انزكان بشكل جدي مع شريط فيديو ظهر فيه شابان وهما عاريان ويقومان بالاستحمام وسط حافلة للنقل الحضري، والذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الأخيرين.

مصادر محلية أفادت أن المعطيات التي أسفرت عنها التحريات التي أجريت في هذا الشأن بينت أن الأمر يتعلق بشابين ينحدران من منطقة أيت ملول استقلا الحافلة انطلاقا من مدينة إنزكان في اتجاه كورنيش أكادير(الولاية)، بمعية مجموعة من أصدقائهما، وأقدما أثناء الرحلة على الاستحمام داخل الحافلة، فيما وثق رفيق لهما ضمن المجموعة المشهد بهاتفه النقال.

وأضافت ذات المصادر أن الواقعة حصلت بالضبط بعد بلوغ الحافلة لحي “لابيركولا” بالدشيرة الجهادية، حيث شرع الشابان في سكب الماء على جسديهما العاريين وأخذ “دوش” وسط الحافلة غير مكترثين للركاب مع ترديد أغاني وأهازيج شبابية.

وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، تقدم الممثل القانوني للشركة بشكاية لدى مصالح الشرطة القضائية بإنزكان والتي استمعت لسائق الحافلة، وتم تحديد هوية الشابين وينتظر توقيفهما خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الاستماع إليهما قبل إحالتهما على النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *