انسحاب نجم الراب الأمريكي “بيتبول” من مهرجان كان

وكالات 15:21 - 15 مايو 2018

انسحب نجم الراب الامريكي الشهير، بيتبول، من المشاركة في عرض غنائي كان مقرراً له ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، الذي تنعقد حالياً دورته الـ71.

وأفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن بيتبول الذي كان من المقرر أن يقدم العرض الغنائي الخاص به اليوم الثلاثاء، اضطر إلى إلغائه بسبب معاناته من “مشاكل في الصوت”.

ونقل الموقع الإلكتروني عن متحدث باسم المغني الشهير (37 عاماً) القول، إن “بيتبول يعاني من مشاكل في صوته”، مضيفاً: “نعمل حالياً على حل الموقف”.

وأشار الموقع الالكتروني إلى ما يتردد حالياً بشأن سعي المنظمين إلى أن يحل نجم الراب الامريكي الشهير “50 سنت” (42 عاماً)، محل بيتبول.

ويأتي الحفل تكريما لنجم هوليوود الاشهر، جون ترافولتا (64عاماً)، وكان قد تم اختيار بيتبول في البداية بسبب إنتاجه أغنية في فيلم ترافولتا الجديد، “جوتي”، الذي تدور أحداثه حول حياة رجل العصابات الأمريكي من أصل إيطالي، جون جوتي، والذي يجسد دوره ترافولتا.

وسوف تختار هيئة حكام المهرجان لهذا العام من بين 21 فيلماً الفائزين بجوائز كان، التي تشمل جائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم، وذلك لدى الإعلان عن الفائزين بالجوائز في ختام المهرجان في 19 من مايو (أيار) الجاري.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *