بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي واعد أشرف حكيمي ينشر صوره مع الممثلة الإسبانية

متابعة 22:01 - 9 يناير 2019

مباشرة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب إفريقي شاب، أمس الثلاثاء، ظهر أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، وبروسيا دورتموند الألماني، رفقة الحسناء الإسبانية، من أصول عربية، هيبة أبوك، بطلة السلسلة الإسبانية الشهيرة “الأمير”.

وفي الوقت الذي كانت علاقة حكيمي بأبوك خلال الشهور الأخيرة يلفها الكثير من الغموض، لعدم التأكد من حقيقة وجود علاقة غرامية بينهما، جاءت الصور المنشورة على حساب كل واحد منهما بمواقع التواصل لتؤكد صحة الأخبار المتداولة حول علاقة نجم بروسيا دورتموند مع الممثلة الإسبانية، كان آخرها ظهورهما معا يقبلان جائزة أفضل لاعب إفريقي شاب لهذه السنة.

وكشفت المجلة الإسبانية الذائعة الصيت، ‘hola’، المهتمة بأخبار المشاهير، الكثير من التفاصيل حول علاقة اللاعب المغربي مع الحسناء الإسبانية، حيث تناولت تفاصيل سفرهما معا خلال عطلة أعياد الميلاد إلى الجزيرة زنجبار، الواقعة في جنوب القارة الإفريقية.

وقالت الممثلة الإسبانية، على خلفية حصول المدافع المغربي على جائزة أفض لاعب إفريقي شاب، في حسابها على “أنستغرام”، موجهة الحديث إلى نجم بروسيا دورتموند: هنيئا حبّي لحصولك على الجائزة. أنت أكبر اكتشاف في عالم كرة القدم، ونفس الشيء بالنسبة لحياتي. عملك، وكفاحك، وتضحيتك، أخيرا جاء موعد مكفاءتها. لتكن هذه الجائزة هي الأولى ضمن الكثير غيرها. فخورة بك.”

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *