بنعطية: رونار طلب مني إسقاط إسمي لمباريات الجولة الثانية والثالثة والرابعة

متابعة 12:18 - 13 أكتوبر 2018

تحسر الدولي المغربي، مهدي بنعطية، على غيابه عن الترسانة الأساسية ليوفنتوس منذ انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديدي، والذي سجل تغييرات عديدة بتركيبة فريق “السيدة العجوز” البشرية.

عميد الأسود الذي اعتذر عن المشاركة بمباريات التصفيات المؤهلة لـ “كان 2019” مع المنتخب المغربي أوضح في حوار مع صحيفة “كوريري ديلو سبورت ” قائلاً: ” بالمقارنة مع السنة الماضية فأنا ألعب دقائق أقل مع فريقي، لكنني أواصل الاشتغال بنفس الوثيرة لأكون جاهزا لأي اختبار كان في أي وقت”.

وأكد النجم السابق لروما الإيطالي، أن ابتعاده عن الملاعب والتنافسية يؤثران عليه، إلا أن قرارات الطاقم التقني يجب أن تحترم وأن يكون اللاعب على أهبة من الاستعداد إن تمت المناداة عليه للعب.

أما عن الأداء الذي بصمت عليه المجموعة في ظهورها الأول قارياً ومحليا، علق بنعطية: ” أعتقد بأننا قدمنا مباريات جيدة، لكن من المبكر جداً الحديث عن الحصيلة وهل هي إيجابية أم لا، مع مرور كل مباراة ستتضح الرؤية بشكل أفضل، وإيقاع المنافسات أيضا سيرتفع”.
وكان للاعب المغربي حديث عن الوافد الجديدة على قلعة “اليوفي”، كريستيانو رونالدو، مشدداً بأنه إسم سيضيف الكثير لتاريخ النادي، وخبرته ستكون إضافة للنادي الإيطالي.

وتفادي مهدي بنعطية الحديث عن مستقبله مع الأسود، بعد أن طلب من هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغرب، إسقاط إسمه من القوائم الرسمية لمباريات الجولة الثانية والثالثة والرابعة من التصفيات، للتركيز بشكل أكبر مع “يوفنتوس”، حيث ترتفع حدة المنافسة بين نجوم الخط الخلفي للفريق، إلا أن الناخب الوطني لمح في تصريحاته الأخيرة بأنه سيحسم بشكل نهائي في موضوع العميد قريباً بتنسيق معه، لأن النخبة مقبلة على تحدي قاري بارز في سنة 2019.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *