تايمز هاي إيديكايشن: جامعة ابن طفيل ضمن تصنيف دولي مشرف

أوريون.ما 11:37 - 12 أبريل 2019

حصلت جامعة ابن طفيل على مكانة مشرفة في التصنيف الدولي لمؤسسات التعليم العالي الأكثر تأثيرا الذي أصدرته مؤسسة “تايمز هاي إيديكايشن”.

وقالت في بلاغ لها أن  ” بهذا الإنجاز، تكون هي الجامعة المغربية الوحيدة التي ورد اسمها ضمن قائمة الجامعات الأكثر تأثيرا في البرنامج السنوي الدولي المتخصص في تصنيف الجامعات THE University Impact Rankings “.، كما اعتبرت أن حصولها على مكانة ضمن الجامعات المصنفة دوليا يعدّ بحق نجاحا كبيرا يشهد على تميز الجامعة وعلى موقعها الريادي في الالتزام الجاد تجاه التنمية المستدامة والحرص على تنفيذ الأهداف المنصوص عليها في برنامج الأمم المتحدة، والتي تحتكم إلى معايير دقيقة”.

وجاء في ذات البلاغ ” الجامعة حصلت على هذه النتائج وفقا للالتزام بمعايير الجودة في مجالات التعليم والبحث وتناقل المعارف، بما في ذلك التميز في تحقيق عدد من الأهداف”.

 وخلص البلاغ أن “جامعة ابن طفيل حصلت على هذا التصنيف الدولي المشرف عن استحقاق يبرره تبنيها الرشيد لبرامج التنمية المستدامة، وتبررها، كذلك، اختياراتها الاستراتيجية في التطوير الذاتي عبر إجراءات واضحة يمكن قياسها والتحقق منها؛ ولعل هذا التصنيف الذي حظيت به جامعة ابن طفيل اعتراف مشرف بمجهوداتها، وتتويج لسنوات طويلة من العمل المثمر والالتزام المسؤول لمجموع مكوناتها من أساتذة وطلبة وإداريين وتقنيين”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *