تعرف على اللاعب العربي الذي يريده كلوب في ليفربول

أوريون.ما 0:56 - 10 مايو 2020

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي يرغب في ضم اللاعب الدولي المغربي زهير فضال، نجم دفاع ريال بيتيس الإسباني في الموسم المقبل.

ووفقا لموقع “ليفربول إيكو”، فإن الألماني يورغن كلوب، مدرب الريدز يريد ضم مدافع مميز إلى صفوف الفريق، كي يكون بديلًا للكرواتي الدولي ديان لوفرين، المتوقع رحيله عن أنفيلد بنهاية الموسم الجاري.

وأشار الموقع في تقريره إلى أن نادي بيتيس الإسباني لن يقف أمام الصفقة: “لن تمانع إدارة ريال بيتيس في بيع زهير فضال، بشرط عدم الخسارة المالية في الصفقة، حيث انتقل اللاعب إلى صفوف النادي الأندلسي في صيف 2017 من آلافيس الإسباني مقابل 2.5 مليون يورو، ويمتد عقده مع النادي إلى صيف 2021، وبالتالي فإن أفضل فرصة لبيع اللاعب ستكون خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لا يصبح لاعبًا حرًا بعد عام من الآن”.

وحول إمكانيات اللاعب، أكد الموقع “أن زهير فضال، البالغ من العمر 30 عامًا، يستطيع تعويض رحيل لوفرين بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى كونه صفقة اقتصادية مثالية، لأن سعره حاليًا يصل إلى 4 ملايين يورو فقط، وفقًا لتقديرات موقع “ترانسفير ماركت”.

هذا وكان النادي يخطط لجلب الدولي المالي كولبالي، لكن الأزمة المالية للنادي جراء توقف البطولة بسبب فيوس كورونا، جعلت ليفربول يعيد النظر ويفكر في صفقات غير مكلفة.

وواجه كلوب أزمة دفاعية هذا الموسم، بعد إصابة الكاميروني جويل ماتيب، واضطراره إلى الاستعانة بخدمات جو غوميز في مركز الظهير الثالث إلى جوار الهولندي فيرجيل فان دايك، رغم أن مركزه الأصلي كان في الظهير الأيمن.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *