حسن العباسي البطل البحريني يفوز بنصف ماراطون بركان

متابعة 23:21 - 1 أبريل 2018

حصل البحريني من أصل مغربي حسن العباسي، قميص نسخة “نصف مراثون بركان” الرابعة، حيث اعتاد العداء على الفوز لأربع سنوات على التوالي في بركان محققا بذلك الأهم، و أن التعب لم يساعده في تحطيم الرقم القياسي للماراثون الذي في حوزته بسبب الإرهاق جراء مشاركته في نصف ماراثون ماليزيا قبل أسبوع والذي احتل فيه المركز 17 عالميا.

وأوضح عباسي البحريني الجنسية ذوي الأصول مغربية، أنه جد سعيد بفوزه بالمرتبة الأولى أمام العدائين الكينين، شاكرا المنظمين على رأسهم البطل المغربي هشام الكروج، ومدربيه الذي يعود لهم الفضل في تحقيق هذا الإنجاز للمرة الرابعة على التوالي في بركان.

وأحرزت العداءة الإثيوبية جيميدا فين غيدتو في فئة السيدات، لقب الدورة بتوقيت ساعة و10 دقائق و39 ثانية، متقدمة على العداءة الكينية مورين شيبكموا (1 س و11 د) ومواطنتها زينبو بيهونغن (1 س و12 د و45 ث).

وفاز في سباق 10 كيلومترات في صنف الذكور، العداؤون المغاربة عبد القادر الغام (28 د و58 ث) وعبد العالي عيشي (29 د و9 ث) وحسن غشوي (29 د و9 ث).

وفي صنف الإناث، عادت المراكز الثلاثة الأولى للعداءات المغربيات عائشة باني (34 د و18 ث) وفتيحة أسميد (34 د و28 ث) ورحمة الطاهيري (34 د و39 ث) .

 

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *