ريال مدريد يركز الدفة على محمد صلاح

وكالات 11:27 - 26 مارس 2018

“نصيحة ورأي، تسببا في انقلاب الموازين، وتغيير نادي ريال مدريد الإسباني من دفته ليركزها على ضرورة ضم الجناح المصري، وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

ونشرت صحيفة “الديلي إكسبريس” تقريرا أوضحت فيه أن النادي الملكي، غير دفته بصورة كبيرة، رغم إغراءات ليفربول، من أجل ضم صلاح.

وكان موقع “ليفربول إيكو” المهتم بنشر أخبار فريق “ليفربول”، قد نشر تقريرا عن أن صلاح قرر ألا يذهب إلى ريال مدريد أو برشلونة أو أي نادي آخر، وأنه قرر البقاء في “الريدز” حتى الموسم المقبل على أقل التقدير، خاصة وأن مسؤولي ليفربول يستعدون لتعديل عقد صلاح وزيادة راتبه الأسبوعي من 90 إلى 200 ألف جنيه استرليني.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإسباني قرر تركيز الدفة لضم صلاح، خاصة بعد تقرير أعده المدير الفني، زين الدين زيدان، الذي أوضح أن نجم الفراعنة هو “الأنسب والأصلح” لدعم تشكيلة الميرنغي، الصيف المقبل.

ويعتقد ريال مدريد أن صفقة ضم صلاح، أكثر قابلية لـ”التحقق” من إمكانية ضم نيمار.

وقال أسطورة ليفربول، تيري مكدرموت: “تمكن صلاح من أن يجعل الناس ينسون فيليب كوتينيو سريعا، وأنا بصراحة لم أر هذا يحدث بمثل تلك السرعة”.

وتابع: “كان كوتينيو لاعبا عظيما، وعندما رحل ظننت أنها ستكون خسارة هائلة، لكن علي أن أقول إن صلاح لاعبا لا يصدق، لم أعرف شخصا في موسمه الأول في آنفيلد قدم مثل هذا الأداء باستثناء، كيني دالغليش”.

ونجح صلاح في تسجيل 36 هدفا مع ليفربول هذا الموسم بمختلف المسابقات، كما انفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا.

محمد صلاح

نصيحة ميسي

وفي السياق ذاته، قال موقع “دون بالون” الإسباني المتخصص في كرة القدم، إن النادي الملكي، بات يركز على ضم صلاح، بعدما تسرب له “النصيحة”، التي تقدم بها النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى زميله السابق في البارسا، البرازيلي، نيمار دا سيلفا.

وأشار الموقع الإسباني، إلى أن ميسي قد نصيحة إلى نيمار، بضرورة عدم الرحيل من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وأن هذا سيجعله يخسر الكثير، وأن يجرب تغيير الدوري الإسباني بالرحيل إلى الدوري الإنجليزي، وقبول عرض مانشستر سيتي.

وأوضح الموقع الإسباني أنه بعد “نصيحة ميسي” بات هناك تسابقا من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، من أجل ضم النجم البرازيلي الصيف المقبل.

وأشار “دون بالون” إلى أنعزوف ريال مدريد عن ضم أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير/كانون الثاني الماضي، يرجع إلى رغبته في ضم لاعبين من الطراز الرفيع في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة بعدما قدم سيرجيو راموس نصيحة بضرورة الميرنغي حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *