ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسييداد 1-0 وينتزع الصدارة مؤقتا


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 17:17 - 30 أبريل 2016

5724df24a08e9انتزع فريق ريال مدريد فوزا مهما من مضيفه ريال سوسييداد 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الدورة 36 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

ومرة أخرى لعب بايل دور المنقذ في غياب النجم الأول للنادي الملكي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المصاب، وسجل هدف الفوز في الدقيقة 80 رافعا رصيده إلى 19 هدفا حتى الان هذا الموسم.

وكان بايل قاد ريال مدريد إلى الفوز على مضيفه رايو فايكانو 3-2 في الدورة الماضية والتي غاب عنها رونالدو، وذلك بتسجيله ثنائية.

وحقق النادي الملكي الأهم بانتزاع النقاط الثلاث في هذه المباراة الصعبة أمام ريال سوسييداد الذي كان هزم برشلونة المتصدر وحامل اللقب قبل 3 دورات.

وهو الفوز العاشر على التوالي لريال مدريد وال26 هذا الموسم فارتقى إلى صدارة الترتيب مؤقتا رافعا رصيده إلى 84 نقطة، بفارق نقطتين أمام كل من برشلونة، حامل اللقب، واتلتيكو مدريد اللذين يلعبان لاحقا الأول أمام مضيفه بيتيس اشبيلية، والثاني أمام ضيفه رايو فايكانو.

وفي المقابل تجمد رصيد الفريق “الباسكي” عند 42 نقطة في المركز 12.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *