زياش يواصل تألقه في أجاكس وحكيمي مع بوروسيا دورتموند

متابعة 0:03 - 4 أكتوبر 2019

تألق اللاعب المغربي أشرف حكيمي مع فريقه بوروسيا دورتموند الذي واجه سلافيا براغ التشيكي، وفاز عليه بهدفين مقابل لاشيء ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. كما أكد الدولي المغربي حكيم زياش تألقه مع نادي أجاكس الهولندي.

قاد الظهير المغربي أشرف حكيمي بوروسيا دورتموند الألماني إلى فوز صعب خارج قواعده على سلافيا براغ التشيكي 2-صفر، بتسجيله هدفَي اللقاء، وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وسجل حكيمي، الذي وصل إلى دورتموند في صيف 2018 معارا من ريال مدريد الإسباني لموسمين، أول أهدافه مع النادي الأصفر والأسود في دوري الأبطال بعد أن وصلته الكرة من يوليان براندت على الجهة اليمنى، انطلق بها وصولا إلى داخل منطقة الجزاء مراوغًا المدافعين والحارس بطريقة رائعة قبل أن يسكنها بيسراه المرمى (35).

وضاعف حكيمي (20 عاما) النتيجة للضيوف بعد أن وصلته الكرة على الجهة اليسرى من الفرنسي دان أكسيل زاغادو، انطلق بها المغربي ووضعها بين قدمَي الحارس أوندري كولار (89).

وأعرب المدرب السويسري لوسيان فافر عن سعادته بأداء حكيمي. “لقد لعب بشكل رائع رغم أنه ليس معتادا على هذا المركز”، في إشارة إلى إشراك الظهير الأيمن في مركز الجناح الأيسر.

زياش يواصل تألقه في أجاكس

وسجل المغربي حكيم زياش هدفا رائعا من تسديدة صاروخية ليقود أجاكس أمستردام الهولندي، الذي بلغ نصف نهائي النسخة الأخيرة، إلى فوزه الثاني على أرض فالنسيا الإسباني 3-صفر.

بذلك، يتصدر أياكس امستردام الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن فالنسيا وتشيلسي وأخيرًا ليل بلا رصيد من النقاط.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *