سحر الصديقي وزوجها المخرج مالزي يتقاسمان يومياتهما في الحجر المنزلي

أوريون.ما 13:27 - 16 أبريل 2020

وجه المخرج المغربي منصف مالزي وزوجته الممثلة والمغنية سحر الصديقي ،تحية لجميع المتتبعين والقراء من داخل الحجر المنزلي ببيتهما في الرباط ،وقالت سحر إن الوباء كان فرصة للجلوس في البيت والتفكير في كتابة سيناريوهات لأعمال سينمائية ،وإعداد وصفات مبتكرة وقضاء وقت أطول مع طفلتهما رازان ، كما وجها بالمناسبة نصائح لاحترام الإجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطات لتجاوز الظرف الصعب الذي يعيشه العالم أجمع.
وفي نفس السياق، قال الزوجان إنهما استغلا الحجر المنزلي لمراجعة الذات، ومشاهدة أفلام كثيرة وكذلك إعداد وصفات جديدة بالمطبخ، وهي فرصة أيضاً للمكوث مع طفلتهما رازان التي أتمت عامها الأول.

وكانت المغنية المغربية سحر الصديقي قد احتفلت قبل أيام وبعد غياب طويل عن مجال الغناء، بوصول أغنيتها والتي تحمل عنوان “صوفينا” إلى مليون مشاهدة منذ أن أصدرته في الثاني من مارس من الشهر الماضي.
وتناولت أغنية “صوفينا” موضوع ضمان المُستقبل في الحياة، التّي تعاملت فيها مع الملحن إسماعيل العصامي؛ فيما كتبت الكلمات بنفسها، وأشرف على إخراج الكليب زوجها منصف المالزي، وتكلف بإنتاجها “لوزين”.
وعن النمط الموسيقي الذي اختارته لأغنيتها، قالت الصديقي : “ترددت كثيراً قبل الشروع في الاشتغال على أغاني ألبومي الجديد، لأنني جد متمسكة بنمطي الغنائي المختلف على ما اعتدنا سماعه”.


نجاح وتميز


في سياق آخر، تشارك سحر الصديقي في بطولة المسلسل التلفزيوني الجديد “ولاد المختار” الذي تعرضه القناة الأولى.
ويتقاسم بطولة المسلسل إلى جانب الصديقي ثلة من الممثلين من بينهم إدريس الروخ وعمر لطفي وأمين الناجي وفاطمة الزهراء بناصر، وهو من إخراج غيثة قصار وعلي الطاهري.
تجدر الإشارة إلى أن سحر الصديقي شاركت في بداياتها الفنية في برامج اكتشاف المواهب الغنائية بالمغرب والوطن العربي،خاصة ذا فويس الذي تألقت فيه في اللون الغربي قبل أن يسطع نجمها في مجال التمثيل، حيث أدت عدداً من الأدوار الناجحة في السينما والتلفزيون والتي لاقت نجاحاً كبيراً، كما عاشت وزوجها منصف مالزي نجاحاً جميلاً لفيلمهما السينمائي الأول “طاكسي أبيض”الذي أخرجه زوجها ومثلت فيه دور البطولة.

عن سيدتي

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *