سعد الدين العثماني يغرد بعد خسارة المنتخب أمام البرتغال

متابعة 18:55 - 21 يونيو 2018

علق رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، على خسارة منتخب بلاده أمام المنتخب البرتغالي، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن تصفيات المجموعة الثانية بكأس العالم روسيا 2018.

قال العثماني، تعليقا على الخسارة التي أطاحت بالمنتخب المغربي من كأس العالم، “أهنئ الفريق الوطني على أدائه المشرف ونضاليته العالية”.

ووجه، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، التحية للمنتخب المغربي لكرة القدم “الذي تألق أداء ولعبا وقوة حضور واستحواذا على الملعب”، حسب وصفه.وبحسب ما نشره الحساب الرسمي لرئيس الحكومة المغربية على “تويتر”، فإن العثماني أكد خلال افتتاحه الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس، 21 يونيو / حزيران، أن “المنتخب المغربي أبان أداء عال من الاحترافية، ورغم النتائج، فإن هذا لا ينقص من قيمة العمل الذي قام به أسود الأطلس”.

واعتبر رئيس الحكومة أن المنتخب المغربي “بصم على أداء مشرف ومستوى كروي عال شهد له به الجميع، مستدلا بشهادات عدد من القامات الكروية العالمية”.

​وتابع أن “مشاركة المغرب في مسابقة كأس العالم بروسيا ستبقى محفورة في الذاكرة الكروية، كما المشاركات السابقة للمغرب، وسيكون لها ما بعدها، وأملنا أن تتألق باقي الرياضات الوطنية الأخرى”.

وقال إن الجمهور المغربي الكثيف الذي انتقل بتلقائية إلى روسيا من أجل مساندة المنتخب الوطني، برهن على أنه في مستوى التحدي الذي تفرضه مثل هذه المشاركات.

وبهزيمة المنتخب المغربي في المباراة الثانية له بالبطولة، أمام نظيره البرتغالي، خرج المغرب رسميا من نهائيات كأس العالم بروسيا، فيما حقق البرتغاليون فوزا ثمينا بهدف يتيم سجل منذ الدقيقة الرابعة من طرف النجم كريستيانو رونالدو.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *