شرطة وجدة تحتفي بموظفات الأمن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

أوريون/و م ع 20:58 - 11 مارس 2019

أقامت ولاية أمن وجدة اليوم الجمعة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حفلا على شرف موظفات الشرطة بمختلف رتبهن وذلك اعترافا بالمجهودات التي يقمن بها في مختلف المصالح لضمان أمن المواطنين.

وعبر المدير العام للأمن الوطني، في كلمة ألقاها نيابة عنه والي أمن وجدة بالنيابة السيد عبد الواحد حشلاف، عن خالص الشكر ووافر الامتنان لما تقدمه موظفات الشرطة عامة من أعمال جليلة وتضحيات جسيمة في سبيل ضمان أمن الوطن والمواطنين، وتوفير الأجواء الآمنة للتمتع بالحقوق والواجبات، مبرهنات دائما عن حس مهني عال ومتحليات بخصال نبيلة ومهنية متميزة.

وأضاف أن هذه الخصال جعلت من موظفات الأمن الوطني دعامة قوية وركيزة أساسية في توطيد الأمن وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة لعموم المواطنين والأجانب المقيمين والوافدين.

وأكد المدير العام للأمن الوطني أن الاحتفاء بالمرأة الشرطية والموظفات العاملات في صفوف الأمن الوطني يعد تجسيدا للعناية التي تحظى بها المرأة عموما، وتكريسا للمكانة المتميزة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني، بعدما ولجت المرأة الشرطية، عن جدارة واستحقاق، جميع التخصصات والمجالات الأمنية، بما فيها تلك المطبوعة بالتحدي ومقارعة الصعاب والمخاطر.

وفي السياق ذاته، أكد رئيس الخلية الولائية للتواصل بولاية أمن وجدة السيد الحسن النجاري، في تصريح للصحافة، أن هذه الاحتفالية توخت الإشادة بالدور الفعال الذي تضطلع به المرأة المغربية في سلك الشرطة، مؤكدا أن المرأة الشرطية ولجت، في إطار مبدأ تكافؤ الفرص، مختلف الرتب والتخصصات.

وأقيم هذا الحفل في أجواء احتفالية بهيجة توخت تكريم المرأة الشرطية على مستوى جميع المصالح بولاية أمن وجدة، نظير مثابرتها وتفانيها في أداء واجبها.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *