صحف هولندية تصف الملولي بـ”بريسلي المغرب” وتتحدث عن تحديه لريكو

متابعة 13:50 - 5 فبراير 2021

تداولت مواقع هولندية خبر تحدي الشرطي المغربي المطرود، هشام الملولي، للهولندي ريكو فيرهوفن، بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ، واصفة إياه بـ”بروسلي المغرب”.

ونشر الملولي على صفحته بموقع “إنستغرام” صورة مركبة لعدد من المقالات، معلقا عليها بقوله “نايضة الروينة فالصحف الهولندية والأوروبية ومهضروش عليا بالخايب … كبرو بولد بلادكم والله حتى نجيب لكم العز… كاتبين فالصحف والجرائد بروسلي المغربي هشام ملولي يتحدى ريكو”.

المواقع الهولندية أشارت إلى أن الملولي يرغب في الانتقام لمواطنه طارق خبابز الذي انهزم في النزال الأخير، إضافة إلى باقي المغاربة الذين سقطوا أمام الهولندي، غير أنها أكدت أن ريكو لن يأخذ هذا التحدي على محمد الجد، رغم الحملة التي يخوضها المغاربة عبر “السوشل ميديا” لإيصال رسالة الملولي إلى ريكو.

كما صار من المتوقع أن يتحدى البطل المغربي بدر هاري، ريكو مرة ثالثة هذا العام، في حين لا يزال ينتظر الهولندي مواجهات أخرى بينه وبين أبطال في رياضة الكيك بوكسينغ.

وخلق تحدي الملولي لريكو وثقته في هزيمة الهولندي الذي أطاح بأسماء وازنة في هذه الرياضة على المستوى العالمي من بينهم الأسطورة بدر هاري، موجة من السخرية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر عدد من المتتبعين أن الملولي يبحث عن “البوز” في حين أن ريكو لن يعير هذا التحدي أي اهتمام.

من جهة أخرى رد ريكو على متتبعيه الذي يرسلون له غبر تحيدي الملولي له، “كفوا عن إرسال هذا الخ….”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *