ظهور قمصان كريستيانو رونالدو لناديه الجديد قبل توقيع عقده

متابعة 14:33 - 5 يوليو 2018

أكد المدير الرياضي السابق لنادي يوفنتوس، لوتشيانو موجي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، خضع للفحص الطبي، تمهيداً لانضمامه إلى فريق “السيدة العجوز”.

ونشر موجي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، جاء فيها: “من وجهة نظري، رونالدو أجرى الفحص الطبي في ميونيخ، قبل توقيع عقده مع يوفنتوس”، وذلك وفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأشارت إلى أن رونالدو سينتقل خلال الفترة المقبلة إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، وبعقد سيمتد لـ4 سنوات، وسيتقاضى 30 مليون يورو سنويا. وأكدت أن الأمور حسمت خلال اجتماع عقد في مدريد بين رئيس الريال، فلورينتينو بيريز، وخورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو.

في هذه الأثناء، قالت “ماركا“، إن اجتماعا طارئا عقد بين الرجلين من أجل اتخاذ قرار نهائي وحاسم لمصير رونالدو، بعد أن راجت أخبار انتقاله إلى صفوف اليوفي، وذكرت تقارير صحفية أن هذا الاجتماع كان مقررا صباح الخميس، لكنه عجل وعقد مساء الأربعاء.

ووفقا للصحيفة، فإن الأمور حسمت وأن اللاعب الحاصل على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، في طريقه للانتقال للسيدة العجوز، حيث سيتقاضى 30 مليون يورو سنويا، وأكدت أن “فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، اتخذ قرارا ببيع كريستيانو رونالدو، مؤكدة أنها المرة الأولى التي يفكر فيها النادي بيع أسطورته منذ وصوله لقلعة “سانتياجو بيرنابيو” عام 2009.

وكشفت أن الشركة الراعية لقمصان نادي يوفنتوس الإيطالي “أديداس” بدأت طباعة قمصان تحمل رقم “7” الخاصة بالنجم البرتغالي ، وذكرت أن كريستيانو رونالدو سيرتدي القميص رقم “7” فور انضمامه لصفوف نادي يوفنتوس، وهو القميص الذي يرتديه الجناح الكولومبي كوادرادو.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *