عبد الرحيم طاليب: مواجهة نهضة بركان ستكون صعبة ومعقدة على الناديين

متابعة 13:53 - 6 أكتوبر 2018

اعترف عبد الرحيم طاليب مدرب الدفاع الجديدي لكرة القدم أن مباراة صعبة تنتظر فريقه أمام مضيفه نهضة بركان يوم السبت برسم ربع نهائي كأس العرش لموسم 2017/2018.

وأوضح طاليب أن المواجهة ستكون صعبة ومعقدة على الناديين، لأنها لا تقبل أنصاف الحلول، ولا بد أن تفرز فائزًا ومنهزمًا.

وأكّد مدرب الدفاع الجديدي أن الفريق الذي سيكون أكثر تركيزًا واتزانًا على مستوى جميع الخطوط والجبهات هو من سيتمكن من حسم نتيجة اللقاء لصالحه، ويحجز بالتالي بطاقة العبور إلى نصف النهائي.

وأقر طاليب الذي فشل في قيادة الدفاع الجديدي إلى أبعد من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، أن نهضة بركان سيكون منافسًا شرسًا، معتبرا أنه بات من الفرق القوية والمميزة محليًا والتي يحسب لها ألف حساب، كما أنه بصم على مستوى مشرف  في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، رغم أنه أقصي في ربع النهائي أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي بصعوبة.

و قال طاليب إن لاعبيه استعدوا للمباراة بشكل جيد، وأن لديهم رغبة كبيرة لبلوغ نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي ولما لا الفوز باللقب الذي ضاع من  فريقه في الموسم الفارط، بعد أن خسر النهائي أمام الرجاء الرياضي البيضاوي بالضربات الترجيحية.

وأبدى طاليب أمله في أن يتمكن لاعبوه من تجاوز عقبة الفريق البركاني للمرة الثالثة على التوالي في منافسات كأس العرش، بعد أن سبق للفريقين أن التقيا في أدوار متقدمة خلال النسختين الماضيتين، وكانت الغلبة دائما لصالح الدكاليين.

وختم طاليب حديثه بالتأكيد على أن لاعبيه يكونون أكثر تحفزا ورغبة في تحقيق الفوز، حينما يخوضون المباريات خارج ملعبهم، وذلك في إشارة منه إلى أن إجراء المباراة في بركان أمام جماهير هذا الأخير لن يكون لها تأثير كبير على لاعبيه.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *