عبد السلام وادو مدربا جديدا لفريق مولودية وجدة

أوريون.ما 14:32 - 14 أكتوبر 2020

أفاد رئيس نادي مولودية وجدة، محمد هوار، اليوم الثلاثاء، أنه تم اختيار اللاعب الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو للإشراف على العارضة الفنية للفريق.

وأوضح السيد هوار، في لقاء صحفي نظم عن بعد وبث مباشرة على الصفحة الرسمية لفريق مولودية وجدة، أن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة لم يرغب في تمديد عقده مع الفريق الوجدي.

وبعدما أعرب عن امتنانه للسيد بنشيخة على المجهودات التي بذلها لفائدة مولودية وجدة، أكد السيد هوار أن الاختيار وقع على الإطار عبد السلام وادو بالنظر إلى خصاله المهنية والشخصية وتكوينه الأكاديمي المتين، فضلا عن تجربته كلاعب دولي.

وأكد أن التعاقد مع المدرب الجديد يندرج في إطار استراتيجية طموحة وواقعية تروم إعادة بناء وتنظيم الفريق خلال السنوات الثلاث المقبلة، مضيفا أنه سيتم قريبا الكشف عن تفاصيل المشروع الجديد.

وأعرب رئيس فريق المولودية الوجدية عن امتنانه للاعبين وطاقم الفريق على جهودهم التي مكنت من الوفاء بالوعد المعبر عنه في بداية الموسم المتمثل في احتلال إحدى المراتب الخمس الأولى في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

واحتل فريق المولودية الوجدية الرتبة الخامسة في الترتيب النهائي للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم2019-2020 برصيد 48 نقطة.

وسبق لعبد السلام وادو اللعب في مجموعة من الفرق من بينها نانسي وفالونسيان ورين (فرنسا) وفولهام (إنجلترا) وأولمبياكوس (اليونان) ولخويا وقطر (قطر). كما دافع عن ألوان المنتخب الوطني الأول بين سنتي 2001 و 2010 .

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *