عجيب.. زيدان يصدمه بالسيارة وهو يلتقط صورة سيلفي معه

متابعة 15:09 - 13 فبراير 2020

شهد مطلع الأسبوع الجاري تعرض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لحادث سير أثناء توجهه لتدريبات الفريق الملكي في المدينة الرياضية للنادي «فالديبيباس» بعدما صدم سيارة أخرى من الخلف.

وكشفت تقارير إسبانية، اليوم، كواليس ما حدث خلال الدقائق التي شهدت الحادثة بين زين الدين زيدان والرجل الذي صدمه زيزو من الخلف.



وتعود أحداث الواقعة إلى يوم السبت الماضي، حيث كان زيدان متعجلاً من أمره من أجل الذهاب لمران ريال مدريد الذي كان يستعد لخوض مباراة الأحد أمام أوساسوناضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب «إل سادار»، وانتهت بفوز ريال مدريد 4-1.

وتسبب زيدان في حاث تصادم طفيف بسيارته الأودي في دوران بأحد الطرق المؤدية إلى مدينة فالديبيباس الرياضية، ولم تكن الصدمة قوية، ولحسن حظه احتاجت لبعض الطلاء فقط، وعلى الرغم من هذا، فإن زيدان نزل من سيارته لتوقيع أوراق التأمين مع سائق السيارة الأخرى الذي تسبب في التصادم.

ويتصدر ريال مدريد حالياً قمة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، يليه برشلونة في المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

وكشف السائق الذي اصطدم به زيدان ويدعى إجناسيو، وهو من الجالية الجاليكية في إسبانيا، في تصريحات نقلتها صحيفة “بوث دي جاليسيا” أنه شعر بالذهول حين اكتشف أن الذي صدمه من الخلف هو زين الدين زيدان.

وقال إجناسيو: «كنت متوجهاً لمعرض ديكور، وفجأة صدمني زيدان، لكنه نزل بسرعة من سيارته للاطمئنان عليّ، وهو ما أنساني أمر الحادث الذي تسبب في أضرار طفيفة بالسيارتين».

وفجر إجناسيو مفاجأة في ظل هذا الموقف الصعب، بأن قال: «طلبت من زيدان التقاط صورة «سيلفي» لهذه الذكرى التي لم يحلم بها».


اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *