عرض خاص لفيلم Hands of Stone، تكريما للممثل روبرت دي نير

أوريون.ما 10:15 - 12 مايو 2016

يستضيف مهرجان كان السينمائي يوم الاثنين 16 مايو  روبرت دي نيرو في قاعة Grand Théâtre Lumière لقصر المهرجانات لعرض خاص وفريد في الاختيارات الرسمية لفيلم Hands of Stone للمخرج الفنزويلي جوناثان ياكوبوفيتش.

يحكي الفيلم قصة الملاكم البنمي روبرتو دوران (إدغار راميريز) ومدربه ومدير أعماله راي أرسال (روبرت دي نيرو) الذي سيرافقه في النجاحات العالمية الكبرى على الحلبة في السبعينيات والثمانينيات، ولا سيما المباريات الأسطورية ضد سوغر راي ليونارد.

في هذا الصدد، يقول روبرت دي نيرو: “أنا سعيد جدا بفكرة العودة إلى مهرجان كان، وخاصة مع فيلم Hands of Stone الذي أفخر به كثيرا والذي يعد فيلما عظيما. كما أنا متشوق جدا لرؤية أصدقائي عبر جميع أنحاء العالم لعيش لحظة شيقة مع السينما. ”

تم إنتاج وتوزيع فيلم Hands of Stone من قبل شركة Weinstein Company. “يجسّد الفيلم روح دي نيرو. يقول هارفي وينشتاين. الجميع يعرف شغفه بالملاكمة ولعب دورا هائلا في فيلم Hands of Stone. نحن سعداء لاختيار المهرجان لبوب هذا العام مع هذا العرض الخاص. ستكون هذه اللحظة لحظة ممتعة وأمسية رائعة للإشادة بواحد من الشخصيات الكبرى في صناعتنا.”

من الجدير بالذكر أن دي نيرو قد ظهر في الفيلمين الحائزين على السعفة الذهبية (فيلم Taxi Driver للمخرج مارتن سكورسيزي في عام 1976 وفيلمMission للمخرج ورولان جوفي في عام 1986) وأنه رشح سبع مرات لجائزة الأوسكار وفاز باثنين منهما، الأولى عن فيلم Le Parrain II فرانسيس فورد كوبولا في عام 1975 والثانية عن فيلم Raging Bull لمارتن سكورسيزي في عام 1981.

كما كان أيضا رئيس لجنة التحكيم في مهرجان كان في عام 2011.

سيتم عرض فيلم Hands of Stone، الذي سيصدر في الولايات المتحدة في 26 أغسطس، في قاعة Grand Théâtre Lumière في قصر المهرجانات يوم الاثنين 16 مايو وذلك بحضور روبرت دي نيرو والمخرج جوناثان ياكوبوفيتش وإدغار راميريز وآنا دي أرماس. سيتم توزيعه في الولايات المتحدة من قبل شركة Weinstein Company والتي تعد أيضا البائع الدولي
.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *