عين بايرن ميونخ على زياش مع قيمة عرض مهمة

متابعة 18:27 - 14 مارس 2019

لم تكن مفاجأة أن يبدي نادي بايرن ميونخ الألماني، اهتمامه بخدمات الدولي المغربي، حكيم زياش، بعد تألق الأخير بقميص أياكس أمستردام، بمنافسات الدوري الهولندي، ودوري أبطال أوروبا.

صحيفة “بيلد” الألمانية عادت مجدداً لكشف تفاصيل خطوة “البافاري” من أجل إقناع زياش بقبول عرضه، في وقت يحظى اللاعب فيه بمتابعة من طرف أبرز أندية القارة العجوز. المصدر ذاته، الذي كان سباقاً للكشف عن نية بايرن ميونخ بالتعاقد مع زياش، عاد ليؤكد بأن مسؤولي النادي طرقوا باب اللاعب ووكيل أعماله بداية، لتقديم تفاصيل عرضهم، وأيضاَ لإقناع الإسم الشاب بصفوف أسود الأطلس، بالموافقة والضغط على ناديه من أجل الرحيل.

الصحيفة، أوضحت بأن بايرن ميونخ مستعد لقبول المطالب المالية لأجاكس، وحسم على الأقل تعاقد مبدئي قبل فتح باب الانتقالات الصيفية، والتي سيمكنها التأثير على اللاعب وحتى على أياكس، الذي سيبحث عن الفريق الذي سيدفع أكثر، خصوصاً وأن القيمة السوقية لزياش ارتفعت لتصل حدود شهر مارس إلى حوالي 35 مليون أورو. وكان حكيم زياش، قريبا من مغادرة فريقه مع نهاية مغامرته بنهائيات كأس العالم روسيا 2018 رفقة الأسود، إلا أن هزالية العروض، دفعت بالمسؤولين إلى الاحتفاظ به، خصوصاً وأن رهان أجاكس أمستردام هذه السنة، هو التقدم بـ” تشامبيونز ليغ”، ليبقى ريال مدريد آخر ضحية له في المسابقة بعد إقصاءه من دور الـ 16 قبل أسبوع .

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *