فريق النهضة البركانية يتفوق على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين للاشيء


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 11:23 - 17 أبريل 2016

تفوق فريق النهضة البركانية على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق البركاني كل من شعبان طراوري في الدقيقة 37 وعبد المولى برابح في الدقيقة 89.

وارتقى فريق النهضة البركانية عقب هذا الفوز وهو التاسع له في الموسم مقابل 10 تعادلات و أربع هزائم من المركز الخامس إلى الثالث بمجموع 37 نقطة إلى جانب فريقي الرجاء البيضاوي، الذي سيحل غدا ضيفا على أولمبيك خريبكة (صاحب المصباح الأحمر ب21 نقطة) واتحاد طنجة الذي سيحط الرحال بآسفي لمواجه أولمبيك آسفي (أحد الأندية المهددة بالنزول – 23 نقطة).

أما فريق الكوكب المراكشي، الذي مني بالهزيمة ال11 في الموسم مقابل خمسة انتصارات وسبعة تعادلات، فتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز ماقبل الأخير .

وستقام في وقت لاحق اليوم آخر مباراة من منافسات اليوم السبت وتجمع بين فريقي حسنية أكادير والنادي القنيطري .

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي فاز على ضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف لاثنين، في مباراة الافتتاح أمس على أرضية الملعب العبدي بالجديدة.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الدفاع الحسني الجديدي كل من عادل الحسناوي (د21) ووليد أزارو (د57) وزكرياء حذراف (د73 من ضرب جزاء) ، فيما وقع هدفي فريق المولدية الوجدية كل من ياسين الذهبي (د5) وفارس حميتي (د87).

وعرفت المباراة طرد لاعب مولودية وجدة يحيى جبران في الوقت بدل الضائع (90 +2) وإشهار ثماني بطاقات صفراء أربع لكل فريق.

وارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي عقب هذا الفوز، وهو الرابع له في الموسم مقابل 12 تعادلا وسبع هزائم، من المركز الأخير إلى الثاني عشر بمجموع 23 نقطة إلى جانب فريقي أولمبيك آسفي الذي يستضيف اتحاد طنجة الأحد والمغرب الفاسي الذي سيحل ضيفا على فريق الجيش الملكي في اليوم ذاته.

أما فريق مولودية وجدة، الذي مني بالهزيمة الحادية عشرة في الموسم مقابل سبعة انتصارات وستة تعادلات، فتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *