كوفيد 19: وكالة جهة الشرق تواصل دعمها لأنشطة المجتمع المدني

أوريون.ما 19:40 - 1 أبريل 2020

تواصل وكالة جهة الشرق خلال ظرفية حالة الطوارئ الصحية الرامية إلى مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) جهودها الرامية إلى دعم وتشجيع المجتمع المدني، سواء بالنسبة للأنشطة الجارية أو الاقتراحات الجديدة للمشاريع.

وذكر بلاغ للوكالة أنه تطبيقا لقرارات الحكومة ومن أجل ضمان سلامة فعاليات المجتمع المدني في ظرفية الحجر الصحي، اعتمدت وكالة جهة الشرق طريقة للتواصل الرقمي عبر بوابتها المؤسساتية www.oriental.ma .

وأوضح المصدر ذاته أن الهدف يتمثل في الاستجابة لطلبات جمعيات وتعاونيات الجهة وضمان استمرارية المشاريع الراهنة بكل سلاسة، ومتابعة دراسة الاقتراحات الجديدة.

وأضاف أن لائحة مسؤولي الوكالة توجد على الرابط التالي http://www.oriental.ma/fr/Page-12/vos-interlocuteurs-a-lagence ، مشيرا إلى أن هذه الصفحة توفر جميع المعطيات المتعلقة بالتواصل مع مسؤولي الوكالة.

كما يمكن، استنادا إلى المصدر ذاته، التواصل عن طريق الحساب الرسمي للوكالة على موقع فيسبوك www.facebook.com/agencedeoriental

من جهة أخرى، شرعت وكالة جهة الشرق في إنجاز ورش كبير لإعادة هيكلة أنظمة الويب الخاصة بها، التي ستقترح آليات حديثة تسهل الولوج للمعلومة مع ضمان اتصال رقمي سريع وآمن بين الوكالة وفعاليات المجتمع المدني، مرفوقة بمساعدة تقنية كلما تطلب الأمر ذلك.

وخلص البلاغ إلى أننا “نعيش فترات عصيبة، لكننا واثقون ومتفائلون تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *