لابا كودجو يتصدر قائمة الهدافين بالبطولة الوطنية لكرة القدم

متابعة 11:19 - 19 أبريل 2019

يتصدر الطوغولي لابا كودجو فودو لاعب نهضة بركان الهدافين بالبطولة الوطنية لكرة القدم، على بعد خمس جولات من الانتهاء، وسط منافسة قوبة من لاعب الرجاء البيضاوي محسن ياجور.

وسجل كودجو 16 هدفا في البطولة الوطنية منها ستة أهداف من ضربات الجزاء، متبوعا بمحسن ياجور بـ15 هدفا ضمنها هدفا واحدا من ضربة جزاء، فيما سجل كوفي بوا لاعب أولمبيك آسفي 11 هدفا ضمنها هدف واحد من ضربة الجزاء.

ويحتل اللاعب التنزاني سايمون مسوفا لاعب الدفاع الحسني الجديدي المركز الرابع برصيد 10 أهداف ضمنها هدف واحد من ضربة الجزاء، والذي يحتل فريقه المركز الثامن برصيد 30 جمعها من 24 مباراة أجراها الفريق. وتعادل الجيش الملكي مع ضيفه نهضة بركان بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء، لحساب مؤجل الجولة الثانية والعشرين، وهي المباراة التي احتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وأدارها الحكم توفيق كورار، وسجل خلالها التوغولي لابا كودجو هدفه رقم 16 في الدقيقة 67.

يشار أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 52 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء برصيد 43 نقطة، فيما المركز الثالث لحسنية أكادير يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *