“لارام” تواصل إستهتارها… تأخر الامتعة والبحث عنها محنة اخرى (صورة)

متابعة 17:05 - 2 أغسطس 2019

تتواصل محن المسافرين مع الخطوط الجوية الملكية المغربية، التي في كل مرة تكشف سوء خدماتها وعدم مبالاتها بزبنائها، و بامتعتهم و مواعيدهم الدقيقة و راحتهم التي يدفعون ثمنها.
أحدث ما جادت به قريحة الخدمات السيئة ل “لارام”، ما أشار إليه الصحافي المغربي بنيونس بحكاني، مدير موقع “الشرق”، و الذي نشر تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، يشتكي من سوء الخدمة والزمن الضائع في إنتظار الامتعة والبحث عنها.
بحكاني في تدوينته المنشورة الجمعة ومن مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، إنتقد سوء خدمات الخطوط الجوية الملكية المغربية، وما يعانيه المسافرون على متن رحلاتها، وأشار إلى أن 3 ساعات هي زمن إنتظار الامتعة ناهيك عن إختلاطها وبداية محنة البحث عنها.
وقال بحكاني في تدوينته، “مصيبة كبيرة شوفو بعينكم دابا واش هاذ لارام ماكتضحكش على الناس  الباكاج الا وصل خصك 3 سوايع باش تلقاه كولشي مخلط ومليوح  جميع الرحلات ما كانش مع من تهضر ..وخا نديرو 100 لجنة العقليات خصها تتغير يتنحاو كاع…”

عن كفى بريس

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *