لقجع للاعبي المنتخب الوطني: أنتم أملنا للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026

أوريون.ما 8:37 - 26 ديسمبر 2020

هنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة، بالتأهل لنهائيات منافسات كأس إفريقيا للأمم ،التي ستجرى أطوارها بموريتانيا سنة 2021، داعيا إياهم إلى العمل والاجتهاد أكثر لتشريف كرة القدم المغربية في الاستحقاقات المقبلة التي تنتظرها خصوصا نهائيات كأس العالم 2026.

وأكد لقجع، في كلمة ألقاها الجمعة 25 دجنبر الجاري بسلا، خلال حفل استقبال على شرف “الأشبال” بمناسبة تأهلهم، أن لاعبي المنتخب الوطني ظهروا بمستوى جيد في دورة شمال إفريقيا التي أقيمت بتونس، مبرزا أنهم كانوا نموذجا يحتذى به سواء في المباريات أو في التداريب.

وأشار المتحدث ذاته ،بالمناسبة، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستوفر للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة جميع الامكانات لتحقيق التطلعات المنشودة، معتبرا أن التأهيل إلى كأس إفريقيا يبقى محطة أولى.

 وأبرز لقجع أن الهدف الأساسي يتمثل في تشريف كرة القدم المغربية في العرس القاري ، قبل الدخول في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها الاستعداد للألعاب الأولمبية التي ستجرى بباريس 2024، مؤكدا أن هذا الجيل سيكون أمل المغاربة في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *