ماكرون يعد “الرجل العنكبوت” مامودو بتسوية وضعية إقامته في فرنسا

متابعة 14:09 - 28 مايو 2018

منح الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الجنسية للمهاجر المالي الذي أنقذ طفلا من الموت بعد أن أوشك على السقوط من إحدى الشرفات في مبنى سكني، وقد حظي الرجل بإشادات واسعة ووُصف بالبطل وبـ”الرجل العنكبوت”.

وعد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الشاب المهاجر المالي الذي تسلق مبنى سكني في باريس لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط، بأنه سيحصل على أوراق إقامة “في أقرب وقت ممكن”.

وأثناء مقابلته الشاب مامادو جاساما في قصر الإليزيه، أخبره ماكرون أيضا بأن “فرقة الإطفاء في باريس مستعدة لاستقباله”، وذلك بحسب ما كتبه الرئيس الفرنسي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وأضاف ماكرون: “لقد دعوته أيضاً للتقدم بطلب للحصول على الجنسية، لأن فرنسا هي دولة تهتم بالعقول، وقد أظهر قاساما – بإصرار – أنه يمتلك (العقل)”.

وقد حظي قاساما – الذي وصفته تقارير إخبارية بـ “الرجل العنكبوت” – بإشادات واسعة وصفته بالبطل، بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه وهو يصعد سريعا من شرفة إلى أخرى، حتى وصل في النهاية إلى الطفل الذي كان في الطابق الرابع.

ونقلت محطة “بي. إف. إم” التلفزيونية عن قاساما قوله، إنه كان في طريقه لمشاهدة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما لاحظ وجود ناس يصرخون ويطلقون نفير سياراتهم.

وقال قاساما للمحطة الاخبارية “أحب الأطفال، ولم أكن أرغب في أن يحدث له (الطفل) شيئا أمامي”. وأضاف “تمكنت من الصعود إلى الشرفة في الأعلى… وقد أنقذته بحمد الله.”

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *