محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” تكشف موعد النطق بالحكم في قضية نهائي الوداد والترجي

متابعة 12:00 - 16 يوليو 2019

خرجت محكمة التحكيم الرياضية “الطاس”، أمس الاثنين، لتوضيح مستجدات قضية نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي الرياضي التونسي، الموضوعة بين أيديها منذ 14 يونيو الماضي.

“الطاس” أكد توصله بدفوعات من الوداد الرياضي، الذي يطالب بحقه في التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية دون إعادة مباراة إياب النهائي، مشدداً على ضرورة توصله أيضاَ بالمنحة المخصصة في هذا السياق من طرف الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”.

وحسب المصدر ذاته، فإن نادي الترجي الرياضي التونسي يطالب بدوره أيضاَ  باللقب القاري الذي تم منحه له في لقاء الإياب مع الاحتفاظ بالميداليات التي سلمها رئيس “الكاف” آنذاك للاعبين، وصرف منحة التتويج القاري.

أما عن الموعد النهائي لإصدار الحكم من طرف “الطاس”، فقد شدد الأخير على أن 31 يوليوز الجاري سيكون أقصى أجل للحسم في القضية التي أثارت جدلا كبيرا في دواليب “الكاف”.

يشار إلى أن واقعة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بين “الأحمر والأبيض” والترجي الرياضي التونسي، تعود إلى 31 ماي الماضي، حين توقفت القمة القارية لأزيد من ساعة، بسبب تشبث ممثل الكرة المغربية بضرورة الاعتماد على تقنية فيديو الحكم المساعد، قبل أن يتم اكتشاف وجود عطل بها، وتعطى تعليمات للحكم غاساما من طرف المسؤولين عن “الكاف” بتتويج الترجي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *