نهضة بركان مرشحة للظفر بكأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم

متابعة 13:26 - 5 فبراير 2019

تعادل فريق نهضة بركان مع مضيفه أوتوهو دويو الكونغولي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، في مدينة أواندا الكونغولية، برسم الجولة الجولة الأولى للمجموعة الأولى ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .
وكان فريق أوتوهو دويو الكونغولي سباقا للتسجيل في الدقيقة 40 بواسطة اللاعب كابيوي ميريفيس كيفوتوكا، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة نهضة بركان محمد عزيز في الدقيقة 89 .
وكان اللاعب بكر الهلالي قد أضاع ضربتي جزاء لفريق نهضة بركان في الدقيقتين 45 و 87 من زمن المباراة.
وتقاسم نهضة بركان النقاط مع أوتوهو دويو الكونغولي، إذ بات يتوفر كل منهما على نقطة واحدة، مع 5 مباريات متبقية، قبل التعرف على الفريقين المتأهلين للدور الموالي.
وفي سياق آخر، لم يتمكن حمدي العشير مهاجم فريق نهضة بركان المغربي، من مواصلة مباراة فريقه أمام مضيفه أوتوهو دويو الكونغولي.
واضطر مهاجم الفريق البركاني لمغادرة المباراة في الدقيقة 15، بعد إصابته القوية على مستوى عضلة الفخذ.
وقال العشير في تصريحات صحفية، “إنه سيكون مجبرا على الراحة على الأقل لـ3 أيام”، مشيرا إلى أنه سيخضع لفحص طبي لتحدد طبيعة الإصابة، وكذا الفترة التي سيغيب فيها عن الملاعب.
ويعد العشير من اللاعبين الأساسيين في هجوم نهضة بركان، نتمنى ألا يغيب عن الملاعب طويلا، خاصة أن الفريق ينتظر مجموعة من المباريات المهمة على الصعيدين المحلي والقاري، خلال الفترة المقبلة.
جدير بالذكر، أن نهضة بركان يعتبر واحد من الفرق المرشحة للظفر بكأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، في ظل العروض الجيدة التي يقدمها رفقة الإطار الوطني منير الجعواني.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *