وفاق سطيف يفوز على الوداد في كأس عصبة أبطال إفريقيا

أوريون.ما 12:55 - 15 سبتمبر 2018

فاز وفاق سطيف الجزائري على ضيفه الوداد البيضاوي بهدف للاشيء، في المباراة التي جرت بملعب 8 ماي، عن ذهاب دور ربع نهائي كأس عصبة أبطال إفريقيا، وكما كان متوقعا فإن المباراة كانت صعبة على الفريقين، وأظهر وفاق سطيف منذ بداية المباراة نواياه، حيث ضغط على مرمى الحارس الخروبي، وطلعت الدقيقة الرابعة بفرصة خطيرة للفريق الجزائري، عبر الرضواني الذي راوغ نهيري بطريقة جميلة، وسدد كرة أرضية، لكن القائم ردها، لتعود لبوكلمونة وسدد داخل مربع العمليات، غير أن الكرة مرت محادية.

وظهر أن لاعبي الوداد افتقدوا للإيقاع أمام الحماس، الذي لعب به وفاق سطيف، حيث تمكن الأخير، من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة أرضية من الجهة اليسرى، الكرة تصل لدياماندي، الذي استغل تباطؤ دفاع الوداد، وسدد الكرة ، ليسكنها في الشباك في الدقيقة 14.

وافتقد الوداد للإيقاع ووجد صعوبة كبيرة للوصول لمرمى الحارس بولطيف ، بسبب تباعد الخطوط، وكذا عجز لاعبي الوسط إيصال الكرة للمهاجمين أوناجم وبابا طوندي والحداد، الذي حاول بين الفينة والأخرى الانسلال من الجهة اليسرى، لكن دون جدوى.

وبحث الوداد في الشوط الثاني عن العودة في المباراة، عبر الضغط، حيث تحسن نوعا ما أداءه، وكانت أبرز فرصة في الدقيقة 60، عندما توغل نصير من الجهة اليمنى، ومرر لبابا طوندي، الذي سدد داخل مربع العمليات، لكن أحد المدافعين والحارس تدخلا لمنعه من التسديد، لتصل الكرة لنصير، الذي لم يركز، عند التسديد أمام المرمى الفارغة.

رد فعل وفاق سطيف كان قويا، عندما مرر جابو كرة جميلة لبوكلمونة ، لكن الحارس الخروبي، يبعد لكرة بصعوبة، لتصل لبوسيف الذي سدد، لكن الكرة تذهب فوق المرمى.

المدرب عبدالهادي السكتيوي قام بتغييرات هجومية، بإدخال الحسوني وتيغزوي لإنعاش الهجوم، وفك شفرة دفاع الوفاق، وضغط الفريق البيضاوي، عبر تسربات أوناجم من الأطراف وكذا الحسوني، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز صعب لوفاق سطيف.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *