6 حالات إصابة جديدة وتماثل 16 حالة للشفاء

أوريون.ما 20:03 - 22 أبريل 2020

سجلت ست حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بجهة الشرق، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى غاية الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء إلى 163 حالة مؤكدة.

وحسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة، فقد تماثلت للشفاء 16 حالة جديدة، لترتفع بذلك حصيلة المتعافين إلى 16 شخصا، فيما ظلت حصيلة الوفيات دون تغيير ب 8 حالات وفاة.

وتتوزع حالات الإصابة الجديدة على ثلاث حالات بإقليم الدريوش ليرتفع مجموع حالات الإصابة بها إلى 10 حالات مؤكدة، فيما سجلت حالتا إصابة بعمالة وجدة أنكاد (58 في المجموع) ، وحالة إصابة واحدة بإقليم بركان (38 حالة مؤكدة).

في سياق متصل، لم يطرأ أي تغيير يذكر على عدد حالات الإصابة المسجلة بكل من الناضور (39) و تاوريرت (9)، وجرسيف (8 حالات)، وفجيج بحالة إصابة واحدة، فيما لم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن بإقليم جرادة.

وأعلنت وزارة الصحة أن عدد الحالات المؤكدة المسجلة إلى غاية العاشرة من صباح اليوم الأربعاء بلغ 3377 حالة بالمغرب، بينما تم استبعاد 15 ألف و 569 حالة بعد إجراء تحليل مخبري سلبي، بينما وصل عدد المتعافين إلى 398 حالة شفاء، فيما وصل عدد الوفيات إلى 149 حالة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *