أبو زعيتر يدشن أول نزال دولي له بالمغرب

متابعة 12:40 - 10 أغسطس 2018

تحتضن مدينة طنجة البطولة العالمية لفنون القتال المختلط “بريف 14″، يوم 18 غشت الجاري، بالقاعة المغطاة المجاورة للملعب الكبير، بمشاركة العديد من الأبطال العالميين.

وسيدشن البطل عثمان أبو زعيتر أول نزال دولي له بالمغرب، إلى جانب مجموعة من أبطال القتال الحر المختلط البارزين دوليا، في مقدمتهم الكندي جيريمي والإيطالي دانييل بيلو والأمريكي سيدني ويلر والفرنسي عبدول عبد الغريموف والبرازيلي فيلبي إيفرين والفرنسي أرنولد كيرو والروسي فيليموراد الخاسوف والأمريكي شون سانتيا.

وتعد بطولة “بريف 14″، أول تظاهرة عالمية من هذا الحجم في القتال المختلط تستضيفها القارة الإفريقية، والتي تحظى بتغطية قنوات عالمية، إذ يتوقع متابعتها من قبل أزيد من مليار مشاهد عبر العالم.

ومن أجل توفير كل الظروف المناسبة لاستقبال هذه التظاهرة، عقد عمدة طنجة، يومه الخميس 9 غشت الجاري، اجتماعا تنسيقيا مع مختلف المصالح الجماعية المعنية، للوقوف والانكباب على تجهيز وتوفير وتسخير كل الإمكانيات الضرورية لإنجاح هذا العرس الرياضي بمدينة البوغاز.

وتعرف طنجة خلال هذا الشهر أيضا، إقامة المباراة النهائية لكأس السوبر الاسباني والتي  ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية، يوم الأحد المقبل بالملعب الدولي ابن بطوطة.

كما ستكون المدينة على موعد مع البطولة الدولية لرياضة البولو في شهر شتنبر القادم، والتي تقام لأول مرة بإفريقيا.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *