“أسود القاعة” يتوجون بـ”كأس العرب داخل الصالات” للمرة الأولى في تاريخهم

أوريون.ما 19:03 - 29 مايو 2021

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، من حصد لقب “كأس العرب” لأول مرة في تاريخه، بعد تغلبهم على مصر صاحبة الضيافة برباعية نظيفة، مساء السبت 29 ماي الجاري، على أرضية قاعة “حسن مصطفى” في العاصمة القاهرة.

وعرفت بداية الشوط الأول نوعا من التكافؤ حيث حاول كل طرف السيطرة على المباراة، وتوقيع الهدف الأول، مع أفضلية “مغربية” بمرور الدقائق، حيث سيطرت الكتيبة الوطنية بعدها على أجواء المواجهة وسط تراجع مصري واعتماد “الفراعنة” على بعض الهجمات الخاطفة التي لم تقلق راحة الحارس رضا الخياري، لينتهي الفصل الأول بالتعادل.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بدقيقتين، وعلى إثر ضغط قوي للمنتخب المغربي على لاعبي خط الدفاع المصري، تمكن يوسف جواد من مراوغة موزة، وتسديد كرة هزت شباك “الفراعنة” معلنا بذلك عن أولى أهداف الكتيبة الوطنية.

ولم تقف آمال وطموحات المنتخب المغربي عند هذا الحد، حيث عاند الحظ أنس العيان في لقطتين، أولهما ذهبت خارج الملعب، وثانيهما اصطدمت بالعارضة، قبل أن يعوض أشرف سعود مجهودات زملائه بتوقيع الهدف الثاني من تسديدة “قوية” اهتزت لها شباك محمود شوبير.

وقطع سعود كرة من لاعب المنتخب المصري، ليلعبها مع عبد اللطيف فاتي، الذي أعادها له، قبل أن يهز مرمى شوبير، كاتبا بذلك ثالث أهداف “الأسود” في المباراة.

وعاد سعود ليجدد وصاله بشباك المنتخب المصري بتوقيعه على الهدف الشخصي الثالث له، والرابع لصالح المنتخب المغربي، منهيا المباراة بنتيجة رباعية نظيفة، وواضعا علم المغرب على الكأس العربية الخامسة في تاريخ المسابقة، والأولى لـ”أسود القاعة”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *