أولمبياد طوكيو .. البقالي يكشف أسباب انسحابه من سباق 1500م

أوريون.ما 14:14 - 3 أغسطس 2021

كشف البطل الأولمبي، سفيان البقالي، السبب وراء عدم قدرته على إكمال سباق 1500م، فجر الثلاثاء 03 غشت الجاري، في مرحلة التصفيات بعد ثلاثة دقائق و11 ثانية من الانطلاقة.

وقال البقالي في تصريحات صحفية: “لم أكن أتوقع انسحابي من السباق، ولكني كنت أريد التأهل للدور التالي. إيقاع السباق كان عاليا”.

وتابع: “لم أستطع مغادرة الملعب أمس (الإثنين) إلا نحو الثانية والنصف فجر اليوم (الثلاثاء) بالتوقيت الياباني، بسبب الإجراءات بعد سباق الأمس الذي فزت فيه بالميدالية الذهبية نظرا لإقامة مؤتمر صحفي وإجراءات الكشف عن المنشطات.”

واستطرد: “عدت للقرية الأولمبية في الثالثة صباحا ولم أتمكن من النوم إلا في الخامسة صباحا وهو أمر معتاد لأي عداء بعد أي سباق حيث لا يستطيع العداء النوم سريعا. واستيقظت في السادسة صباحا، ما يعني أن نومي اقتصر على ساعة واحدة وهي غير كافية”.

والجدير بالذكر أن البقالي، كان قد حقق، الاثنين 02 غشت الجاري، ميدالية ذهبية في سباق 3000 متر، وكان يمني النفس ببلوغ نهائي سباق 1500م من أجل تكرار إنجاز البطل الأولمبي والعالمي السابق، هشام الكرّوج، عندما توّج بذهبيتي سباقي 1500م و5000م بأولمبياد أثينا 2004.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *